هاني شمس: سأصوت لعبدالصمد لمنصب نائب الرئيس

أعلن ترشحه للجنة الصحية واللجنة الاجتماعية

جريدة النهار |7/12/2012

فيما أكد النائب هاني حسين شمس عزمه للترشح في لجنتي الصحة والاجتماعية، اعلن نيته للتصويت للنائب عدنان عبدالصمد لنائب رئيس مجلس الامة، منوها إلى أن أعضاء مجلس الامة الجديد حريصون في تحريك عجلة التنمية في البلاد بعد سنوات من الركود والتباطؤ في اقرار هذه المشاريع.
وأشار شمس في تصريح خاص في لـ«نهار» الى ان مرسوم الصوت الواحد الذي أقره سمو الامير قبل فترة الانتخاب هو عين الصواب حيث منح الاقليات فرصة في تمثيل الامة في غالبية الدوائر الانتخابية، مشيرا الى ان جميع نواب المجلس لديهم رؤى صحيحة لمعالجة الاوضاع في كل القطاعات الخدماتية التى تتعلق بالمواطنين.
وأبدى شمس تفاؤله في المرحلة القادمة بعد اتضاح الصورة اكثر للمواطنين، مبينا ان هناك تشاوريات جانبية تمت مع عدد من الاعضاء من أجل دراسة شاملة لكل المعطيات التي سيتم تداولها بين أعضاء مجلس الامة.
وأوضح شمس ان الدائرة الخامسة تحتاج الى الكثير من الاهتمام والرعاية من قبل نواب الدائرة موضحا ان عدداً من الملفات الضرورية التي سيطالب بانجازها على مستوى الدائرة أهمها بناء أكثر من مستشفى في الدائرة كذلك معالجة الوضع البيئي والادخنة التي تسبب اختناقات للاهالي، بالاضافة الى ضرورة وجود فروع للكليات للطلاب لبُعد المسافة عن مواقع سكنهم وما ينجم عنه من مشكلات امام المتعلميين.
الى ذلك، شدد النائب شمس على ان المرحلة المقبلة تتطلب التعاون الجاد بين الحكومة وأعضاء مجلس الامة للنهوض لدفع عجلة التنمية الكفيل بضمان تحقيق الاستقرار العام وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

شاهد أيضاً

بيان التحالف الإسلامي الوطني حول الاعتداء الآثم على منزل سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم (حفظه الله تعالى)

نستنكر الاعتداء الآثم على منزل العلامة الجليل سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم (حفظه الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *